اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 7:01 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 5:14 مساءً

في لقاء مثير إلى أبعد الحدود .. الجيش الملكي يفوز بصعوبة على نهضة زايو ( 26 ــ 24 ) + صور

زايوتيفي.نت

إنتهت قمة الجولة العاشرة من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد، بفوز صعب على مضيفه نهضة زايو بنتيجة ( 26 ــ 24 ) في المواجهة التي جمعت بينهما مساء هذا اليوم السبت 15 فبارير 2020 بالقاعة المغطاة بزايو أمام حضور جماهيري كبير.

الجولة الأولى انتهت بنتيجة التعادل 13 ــ 13 وفي الجولة الثانية إستطاع الفريق العسكري أن يغير النتيجة لصالحه ( 26 ــ 24 ) ويواصل صدارة الترتيب.

فريق نهضة زايو قدم مباراة رائعة امام الفريق العسكري المدجج بالنجوم٬ وحقق نتيجة تعتبر مشرفة رغم الخسارة و كان يستحق الفوز فيها لكن خبرة الجيش الملكي وتألق الحارس جعلته يعود من بعيد ويعدل النتيجة في مناسبة أولى تم يأخد الأسبقية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات