اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 5:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”      الموت يفجع الدولي المغربي السابق نورالدين النايبت     
أخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 12:59 مساءً

في مشهد صادم…شاب يفارق الحياة خوفا وسط الشارع بعد هجوم كلب ضال عليه

زايوتيفي – متابعة

عرفت مدينة مراكش، مطلع الأسبوع الجاري، حادثا مؤثرا تسبب فيه كلب ضال، حيث كان وراء وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء مطاردته له، وفقا لما تناقلته مصادر صحفية محلية.

وحسب نفس المصادر دائما، فإن الشاب الذي يبلغ من العمر عشرين عاما، سقط بدون حراك، بمجرد مطاردة الكلب الضال له، بسبب فوبيا يعانيها من الكلاب، حيث فارق الحياة في الحال متأثرا بسكتة قلبية ألمت به.

هذا وقد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات من أجل إجراء التشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما أعاد الحادث إلى الواجهة مجددا، الجدل القائم حول مشروعية إعدام الكلاب الضالة والتي باتت تغزو شوارع جل المدن المغربية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات