اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 12:48 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 9:36 مساءً

قائد الملحقة الإدارية الأولى بزايو يقود حملة تحسيسية بخطورة فيروس كورونا ويشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

زايوتيفي.نت

أشرف قائد الملحقة الإدارية الأولى مساء يوم الاثنين 31 غشت الجاري، بمعية عناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة والشرطة الإدارية وأعوان السلطة على تنظيم حملة توعوية تحسيسية بمختلف الشوارع والأزقة والمقاهي والمحلات التجارية التابعة لنفوذ دائرته .

وتهدف هذه الحملة لتذكير المواطنين بخطورة فيروس كورونا، وأنه لا زال ينتشر وبسرعة والتأكيد على ضرورة الالتزام بالتدابير والاجراءات الوقائية المتخدة من طرف وزارة الصحة وأهمها إرتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي والالتزام بشروط النظافة .

كما تم خلال الحملة بحي السوق وزنقة “برغا” تحرير الملك العمومي  ومنع الباعة الجائلين وأصحاب العربات والفراشة الذين يتخذون من وسط الشوارع مكانا للبيع و الشراء، الشيء الذي يؤثر سلبا على حركة السير و الجولان.

ولا يسعنا إلا أن ننوه بالمجهودات التي يبذلها قائد الملحقة الإدارية الأولى، الذي شمر على سواعده متحديا الصعاب غير ابه بالكلل ولا يتسرب إليه الملل من اجل حماية الملك العمومي ومنع الازدحام واحترام شروط السلامة الصحية، بكل من “حي السوق” و”شارع أثينا” و”شارع الدخلة”، وقد لاحظ منذ تعينه بمدينة زايو،،، تغير الوضع طبعا حيث انتهى زمان نصب الخيام وسط الساحات العمومية و الشوارع الرئيسية، حيث قام بمجهودات جبارة خصوصا على مستوى حي السوق الذي يعرف توافدا كبيرا للساكنة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات