اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 5:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2023 - 1:14 صباحًا

قتلى وجرحى في إطلاق نار داخل كنيسة في هامبورغ الألمانية

زايوتيفي – متابعة

قال موقع قناة (RطL) الألمانية الخاصة أن ستة أشخاص قتلوا وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة في إطلاق نار في كنيسة بحي ألترسدورف في مدينة هامبورغ بشمال ألمانيا. ووقع إطلاق النار في الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس (التاسع من مارسر 2023).

وقالت قناة (نءتڢ) الإخبارية الألمانية إن عدد القتلى والجرحى ربما يكون أكثر. وفي بث مباشر للقناة ظهرت أعداد كبيرة لسيارات الشرطة وكذلك رجال الشرطة الذين يقتحمون مبنى قالت القناة إنه ربما يكون كنيسة أو مبنى يستخدم ككنيسة لجماعة شهود يهوا. وقالت القناة إنه ربما كان داخل المبنى حوالي 40 شخصا في ساعة وقوع إطلاق النار.

وتابعت القناة إنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كان إطلاق النار هو من نوع “إطلاق النار العشوائي” أو هجوما مسلحا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات