اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 - 2:04 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2023 - 2:08 صباحًا

قمة الـهواة .. تنتهي بفوز نهضة زايو على شباب الريف الحسيمي بقذيفة بعيدة المدى لاتصد ولاترد + صــــور

تحرير وتصوير  : مصطفى لزعر

حقق فريق النهضة الرياضية لزايو لكرة القدم ، فوزا مهما و مستحقا على حساب ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي ، برسم الجولة العاشرة لحساب منافسات الهواة في قسمها الثاني ، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين زوال يوم السبت 25 نونبر 2023 ، على أرضية ملعب الشريف محمد أمزيان بمدينة أزغنغان.

وشهدت أطوار الجولة الأولى منذ انطلاقتها ضغطا قويا من لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي الذي يقوده المدرب مولاي علي الجعفري ، و إن كان الفريق المحلي نهضة زايو إحتكر الكرة في بعض اللحظات لكن من دون جدو.

لاعبي الفريق الحسيمي واصلوا ضغوطاتهم على مرمى الحاس أحمد قدوري توج بتسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة لتخدع الحارس قدوري والدفاع.

وبعد التقدم الذي سجله عناصر شباب الريف الحسيمي ، حيث اعتمد على نهج أسلوب المرتدات الهجومية التي وجدت في مرتين طريقها نحو الشباك إثر سوء التغطية الدفاعية لفريق النهضة ، إلى أنا يقضة الحرس وصلابة الحارس أحمد قدوري حاضرة منقدا فريقه من هدفين محققين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بنتيجة واحد لصفر.

وفي شوط المدربين إتضحت النوايا الهجومية لدى فريق الغواصات الصفراء ، قصد تدارك الأخطاء ، التي تم ارتكابها خلال الجولة الأولى ، فريق النهضة ضغط كليا على الزوار ، في حيث قام المدرب بتغيرات لضخ دماء جديدة في شرايين التركيبة البشرية، حيث استطاع فريق النهضة الرياضية لزايو من تعديل النتيجة عن طريق الاعب أيوب.

وإستمرت المباراة على نتيجة التعادل ، رغم بعض المحاولات الهجومية الأخرى التي قادها لاعبو النهضة ، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر انتهاء المقابلة خلال أنفسها الأخيرة نجح الاعب سليمان ، في تسجيل هدفا قاتلا بتسديدة لولبية من خارج مربع العمليات لم تترك أي فرصة لحارس شباب الريف الحسيمي الذي عجز عن صدها مسجلا بذلك واحدا من أبرز الأهداف خلال هذه الدورة.

وبعد هذا الفوز رفع النهضة الرياضية لزايو رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع مناصفة مع كل من أندية شباب العرائش شباب علم طنجة جمعية رجاء بنسودة في الوقت الذي تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي عند 14 نقطى في المرتبة الرابعة مناصفة مع نهضة مرتيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات