اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 4:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2024 - 11:41 مساءً

كأس إفريقيا.. منتخب الرأس الأخضر يصفع غانا بهدف قاتل(فيديو)

زايوتيفي – متابعة

فجر منتخب الرأس الأخضر مفاجأة مدوية بالفوز على نظيره الغاني بنتيجة 2 ء 1 مساء الأحد في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

تقدم منتخب الرأس الأخضر بهدف سجله غاميرو مونتيرو في الدقيقة 17، وأدرك ألكسندر دجوكو التعادل للنجوم السوداء في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 92 سجل غاري رودريغيز الهدف الثاني للرأس الأخضر ليهدي منتخب بلاده صدارة المجموعة ويعزز من فرصه في التأهل لدور الـ16.

وكانت منافسات المجموعة بدأت بتعادل مثير بين منتخبي مصر وموزمبيق بنتيجة 2ء2 في وقت سابق يوم الأحد.

وفي الجولة الثانية سيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم الخميس المقبل، بينما سيلعب منتخب الرأس الأخضر ضد موزمبيق في اليوم التالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات