اليوم السبت 18 مايو 2024 - 7:00 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 6:43 مساءً

لاعب بارز بالمنتخب المغربي يصدم متابعيه بخطوة غير متوقعة وصفها البعض بـ”الانتحار الكروي”

زايوتيفي – متابعة

أفادت تقارير إعلامية أن نادي الفيحاء السعودي توصل اليوم الثلاثاء، إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي فيورنتينا الايطالي، يقضي بضم لاعبه المغربي “عبد الحميد الصابيري”، لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع خيار شراء عقده.

الخبر نزل كالصاعقة على متابعي الأسد المغربي “عبد الحميد الصابيري”، البالغ من العمر 26 سنة، حيث وصفوا هذا الخطوة بـ”الانتحار الكروي”، سيما أن قرار إعارته للفيحاء السعودي، جاء بعد أسابيع قليلة على انضمامه لنادي فيورنتينا الايطالي.

في ذات السياق، أوضح الصحفي الرياضي “نيكولا شيرا”، عبر حسابه الخاص على موقع “إكس”، أن نادي الفيحاء السعودي توصل إلى اتفاق مع فيورنتينا لضم الصابيري على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء بقيمة 3.5 مليون أورو.

وارتباطا بالموضوع، عبر وكيل اللاعبين، المغربي “نبيل نݣادي”، عن غضبه الشديد بسبب هذه الصفقة الصادمة بحسب رأيه، حيث نشر بالمناسبة تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي، جاء فيها: “صفقة إنتقال الصابيري من فيورونتينا الإيطالي إلى الفيحاء السعودي ، أسميها بالمهزلة”.

كما شدد وكيل اللاعبين المغربي على أن: “مدير أعمال الصابيري الفاشل مع كامل الإحترام له، إنسان همه الوحيد المال وعمولته فقط”، مشيراً إلى أنه (وكيل الصابيري): “أضاع علينا لاعب كان بالإمكان متابعته في دوري أوروبي محترم”.

وأشار “نݣادي” إلى أن: “خبث إدارة فيورونتينا لعب أيضا دورا في انتقال اللاعب مرغما بسبب حالة التوتر التي تطبع الطرفين”، قبل أن يؤكد قائلا: “إنه اختيار سيء وهاو من الصابيري ومحيطه الأسري”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “بكل تواضع، السي الصابيري لو تواصلت معي كنت على الأقل ساتوصل إلى حل يرضي كل الأطراف، بإعارتك لفريق انطاليا سبور التركي أو للدوري اليوناني، الطمع تيعمي، رومان سايس والصابيري وجهة لعملة واحدة، الإنتحار الكروي”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات