اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 - 9:33 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2023 - 5:17 مساءً

لا زالت قضية نهضة زايو وهلال الناظور فوق صفيح ساخن و تسريب وثيقة إدارية تثير الجدل

زايوتيفي.نت

لا زالت قضية مباراة نهضة زايو ضد هلال الناظور، غير المكتملة، تثير الجدل لغرابة تفاصيلها، حتى أنه تمت إعادة النظر في حكم استئنافي صدر سابقا في ذات القضية.

القضية وصلت اليوم إلى منعرج خطير، يتمثل في تسريب وثيقة إدارية، ليتم منحها لمكتب فريق هلال الناظور، وهي الوثيقة التي عُرضت على قضاة اللجنة المركزية للاستئناف، يوم الجمعة الماضي.

وفي تفاصيل هذه القضية، ذكرت مصادر مطلعة، أن الوثيقة موقعة من طرف السلطات المحلية لزايو، وتشير إلى أن الأخيرة تلقت إخبارا بإجراء مباراة النهضة والهلال بدون جمهور، وهي وثيقة صادرة بتاريخ 02 ماي الجاري.

الملاحظ أن مكتب فريق نهضة زايو لم يتوصل بقرار مكتوب يفيد بإجراء المباراة بدون جمهور، كما أن السلطات المحلية بالمدينة لم تتوصل بقرار مكتوب هي الأخرى، وبالتالي لا إلزامية لهذا القرار، كما أن الجامعة الملكية المغربية لا علم لها بهذا القرار.
لسنا على بيّنة مما إن كانت الوثيقة تشير إلى توصل سلطات زايو بإخبار في موضوع منع الجمهور أم تشير إلى أنها توصلت بقرار مكتوب في هذا الموضوع، لكن المثير هو كيف تسربت الوثيقة إلى مكتب هلال الناظور؟

مصادرنا أوردت أن الهلال تحصل على الوثيقة من أحد أقسام عمالة الناظور، وهو ما اعتبره مكتب نهضة زايو عملا غير قانوني، كما أن المكتب يعتبر هذه التحركات الأخيرة التي تحاول إقحام سلطات زايو في الموضوع مناورات خطيرة تستهدف خدمة ممثل الناظور.

ويدعو المكتب المسير لنهضة زايو لفتح تحقيق فيما جرى، بغية معرفة من سَرّب وثيقة يعتبرها الفريق غير صحيحة من الأساس، كما يدعو إلى معاقبة كل المتلاعبين بمصير الموسم الرياضي الجاري، الذي انتهت جولاته الثلاثين دون الكشف عن الفريق الصاعد للقسم الموالي.
وترى جماهير النهضة “أن ما يجري يصب في اتجاه تقديم خدمة لهلال الناظور، حتى أنه تم استخراج وثيقة غير قانونية تحمل معطيات مغلوطة لأجل هذا الغرض”. بحسب الجماهير النهضاوية.

وتجدر الإشارة إلى أن ممثلين عن المكتب المسير لنهضة زايو اجتمعوا، يوم أمس، مع باشا المدينة داخل مقره، وخلال الاجتماع تم التأكيد على أن سلطات زايو لم تتوصل بقرار مكتوب يفيد بإجراء المباراة بدون جمهور، وهو ما أكده المكتب المسير كذلك، كما لا توجد أي وثيقة تفيد بهذا الأمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات