اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 5:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2024 - 12:17 صباحًا

لعبة “البارتشي” تتسبب في مقتل شاب عشريني

زايوتيفي – متابعة

اهتزّت منطقة قاع أسراس الساحلية التابعة ترابيا لإقليم شفشاون، على وقع جريمة قتل خطيرة، راح ضحيتها شاب تلقى طعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص آخر.

وحسب معطيات حصلنا عليها ، فإن الضحية البالغ من العمر (25 سنة) دخل في ملاسنات مع الجاني (40 سنة)، تحولت بعد ذلك إلى صراع بالأيادي استغل فيه القاتل سكينا ووجه ضربات متفرقة لجسد الشاب العشريني أسقطته أرضا يصارع الموت.

المعطيات عينها أكدت، أن سبب الشجار بين الطرفين نشب بعدما، دخل الهالك في جدال ساخن مع الجاني حول لعبة “البارتشي”، ليتحول بعد ذلك لجريمة قتل شنعاء.

وفور إخطارها بالواقعة انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، حيث فتحت تحقيقا مفصلا في الواقعة لمعرفة الأسباب ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، فيما لازال البحث جاريا عن الجاني.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات