اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 3:50 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”      مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان      إبعاد جميع البرلمانيين.. هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” (القائمة)      الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي في تصفيات المونديال      طقس الأحد.. أجواء حارة مرتقبة بعدد من مناطق المملكة      4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك     
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2023 - 2:42 مساءً

للمرة الخامسة في الشهر.. زيادة جديدة في أسعار المحروقات منتصف الليلة

زايوتيفي – متابعة

ستشهد أسعار المحروقات في المغرب زيادة جديدة، بداية من منتصف الليلة، وذلك بحسب ما أكده مالك إحدى محطات بيع المحروقات.
هذه الزيادة الجديدة تأتي لتكون الخامسة خلال شهر تقريبًا، مما يضع الضغط على المواطنين والمهنيين في وجه التحديات المتعلقة بارتفاع معدلات التضخم وتأثيرات الجفاف.
وأوضح المصدر ذاته أن الشركات الموزعة قد قررت زيادة أسعار المحروقات بواقع 27 سنتيم للكازوال و49 سنتيم لليصانص، وهذا القرار يأتي في ظل تزايد الانتقادات والسجال الذي يُوجه إلى مجلس المنافسة في المغرب بشأن آليات تحديد أسعار المحروقات وتأثيرها على الوضع المالي والاقتصادي للمواطنين.
تعتبر هذه الزيادة الجديدة في أسعار المحروقات تحديًا إضافيًا للمواطنين والمهنيين في ظل الظروف الراهنة التي تتميز بارتفاع معدلات التضخم والجفاف، فالزيادات المتكررة في أسعار المحروقات تؤثر بشكل مباشر على تكاليف المعيشة وتضغط على قدرة الأسر على تحمل النفقات اليومية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات