اليوم الأحد 16 يونيو 2024 - 10:01 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ضمنهم 8 سيدات.. هذا عدد الموقوفين بسبب ترويج أجهزة الغش في الامتحانات      فيديو .. زينباور يتوشح بالكوفية و العلم الفلسطيني و يشارك الرجاويين فرحة بطولة تاريخية      أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم -اليوم الجمعة- تعيين فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الحالي منتصر الوحيشي.      قمة في الأخلاق .. لاعبو الرجاء يؤجلون إحتفالاتهم بسبب سقوط مولودية وجدة إلى القسم الثاني      المغاربة يتصدرون قائمة المواطنين الذين رفضت إسبانيا طلبات تأشيراتهم      زايــــوتــيــفــي تنقلكم في جولة بسوق زايـــــو : أجيو تشوفو أجواء و أثمنة أضاحي العيد      الحكومة تصرف أجور موظفي القطاع العام قبل موعدها.. الموظفون: سنواجه أطول شهر في السنة      خطير ورسميا.. تهمة التلاعبات تفرض على العصية تمديد تأجيل مسابقة البطولة الوطنية      هام للمقبلين على التعليم.. مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم يتعلق بإحداث وتنظيم المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين      الحكومة تصادق على حل “عصبة القلب والشرايين” وتصفيتها     
أخر تحديث : الخميس 23 مايو 2024 - 4:24 مساءً

لوبيتيجي مدربا جديدا لنايف أكرد في الدوري الإنجليزي

زايوتيفي – متابعة

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المغربي نايف أكرد، اليوم الخميس، تعيين المدرب السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني، خولن لوبيتيغي، على رأس الإدارة التقنية لفريقه خلفا للاسكتلندي ديفيد مويس، الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الحالي.

وكان الإسباني، البالغ من العمر 57 عاما، من دون فريق منذ أن غادر ولفرهامبتون بعد الدورة السادسة من الموسم المنتهي الأحد الماضي.

ومن المنتظر أن يبدأ لوبيتيغي العمل رسميا مع وست هام، الذي أنهى الموسم في المركز التاسع في البطولة الانجليزية لكرة القدم، في شهر يوليوز المقبل.

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن أن مويس سيترك منصبه “باتفاق متبادل” بانتهاء عقده نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أربعة مواسم على رأس إدارته التقنية، والتي قاده خلالها إلى الفوز بلقب مسابقة (كونفرنس ليغ) في يونيو الماضي، وهو أول لقب كبير للنادي منذ أن أحرز كأس إنجلترا قبل 43 عاما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات