اليوم السبت 18 مايو 2024 - 8:16 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 6:10 مساءً

مؤلم : والد “شهيدة الحريڭ”: حياة أصيبت في رأسها وبطنها وكانت تحاول انتشالنا من الفقر

متابعة:

كشف والد الشّابة حياة بلقاسم، التي لفظت أنفاسها الأخيرة برصاص وحدة من البحرية الملكية، يوم الثلاثاء الماضي في عرض شاطئ المضيق، في تصريح لموقع “اليوم24″، أن ابنته البكر (20 سنة)، أصيبت في ثلاث مواضع بجسمها.

وأوضح والد “شهيدة الحريڭ”، أن الشّابة حياة، التي كانت تتابع دراستها في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، وأزهقت روحها بينما كانت تحاول الهجرة إلى أوروبا، أصيبت على مستوى بطنها، ورأسها، ووجهها كذلك.

وأبرز في المتحدّث، أن ابنته حياة، اضطرت إلى التوقف عن الدراسة لفترة، لأن أسرتها لم تكن تستطيع تحمل نفقات تعليمها الجامعي، واشتغلت في معمل إلى جانب والدتها، حيث أن ربَّ الأسرة غير مستقرٌّ في عمله، وغالباً ما يكون عاطلاً.

وأكد في السياق نفسه، أن ابنته حياة، كان لها همٌ واحدٌ في حياتها، وهو انتشال أسرتها من الفقر والحاجة، حيث أخبرته غير ما مرّة بتفكيرها في “الحريڭ” حتى تحسّن من أوضاعهم، وكان يحاول أن يطرد الفكرة من رأسها، لكن بدون جدوى.

وروي الثرى، أمس الأربعاء، عن جثمان الشابة حياة بلقاسم، في المقبرة الاسلامية ابن كيران بمدينة تطوان، في حضور لافت لمختلف رجال السلطة وأعوانها، وعلى رأسهم باشا المدينة، ورئيس المنطقة الأمنية، وغياب مثير للمنتخبين والفعاليات الحقوقية والنسائية.
*فيديو هات مقتطف من مواقع اعلامية :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات