اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 6:30 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 12:14 صباحًا

محمد بنشعبون مديرا عاما لصندوق محمد السادس للاستثمار

زايوتيفي – متابعة

تم تعيين محمد بنشعوب، على رأس صندوق محمد السادس للاستثمار، خلال المجلس الوزاري المنعقد اليوم 18 أكتوبر، برئاسة الملك محمد السادس”.

وكان بنشعبون شغل منصب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة في حكومة سعد الدين العثماني، ويشغل حتى الآن منصب سفير المغرب بباريس.
تم إحداث صندوق محمد السادس للاستثمار من طرف الملك، سنة 2020، وجاء حينها في خطاب ملكي، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية العاشرة “إننا نتطلع لأن يقوم بدور ريادي (الصندوق : ملاحظة المحرر)، في النهوض بالاستثمار، والرفع من قدرات الاقتصاد الوطني، من خلال دعم القطاعات الانتاجية، وتمويل ومواكبة المشاريع الكبرى، في إطار شراكات بين القطاعين العام والخاص”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات