اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 11:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2024 - 3:38 مساءً

مدرب الكونغو الديمقراطية يعِد جماهيره بتحقيق ما عجز عنه “عمروش”

زايوتيفي – متابعة

قال مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، أنه سيعتمد في مواجهته القادمة ضد أسود الأطلس على استراتيجية جديدة وأكثر فعالية للفوز بالمباراتين الثانية والثالثة ضمن دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وأكد دوسابر بأنه يطمح للفوز في مباراة يوم الأحد 21 يناير 2024، ضد نظيره المغربي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ووعد المدير الفني للمنتخب الكونغولي جماهير البلاد باسترجاع اللياقة والشجاعة اللازمتين للفوز بالمبارتين القادمتين، حيث قال : “في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا أمام زامبيا، هدفنا هو الفوز في المباراتين المقبلتين للعبور للدور المقبل آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية”.

وأضاف؛ “يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة”.

يذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عبر عن تخوفه من المباراة القادمة ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث قال: “ربما هاته المباراة تخيفنا أكثر، ولن نكون بعيدين ربما عن الإجهاد البدني، علينا أن نحسن إدارة المباراة كمنتخب كبير، نتحدث عن الأوقات الكبرى والصغرى وسنتصرف حسب ذلك”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات