اليوم الإثنين 6 مايو 2024 - 6:12 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2022 - 9:56 مساءً

“مدلل” خليلوزيتش حاضر في القائمة النهائية أمام الكونغو

زايوتيفي.نت

يستعد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، الكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، التي ستخوض مباراة الدور الفاصل المؤهلة للمونديال أمام الكونغو الديمقراطية التي ستلعب ذهاباً يوم 25 مارس المقبل، في ملعب الشهداء في كينشاسا، وإياباً بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، في 29 من الشهر نفسه .

وسيعقد البوسني وحيد خليلوزيتش، الأسبوع المقبل،  مؤتمراً صحافياً ، من أجل إعلان قائمة “أسود الأطلس” التي ستخوض معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط استعداداً للمواجهة المذكورة .

وكشف “العربي الجديد” ، اليوم الجمعة، أنّ “مدلل” الناخب الوطني،  اللاعب أيمن برقوق، متوسط ميدان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، سيكون حاضراً في القائمة النهائية، رغم عدم جهوزيته، وحضوره لاعباً احتياطياً منذ عودته من “الكان”.

وكانت الجماهير المغربية قد وحهت سهان انتقادها  لمدرب المنتخب الوطني، بسبب توجيه الدعوة  لأيمن برقوق، رغم أنّ مردوده التقني والبدني لم يقنع الكثير من الجماهير المغربية، وطالبت أعضاء الطاقم التقني، في الكثير من المناسبات، بمنح فرصة اللعب في المنتخب المغربي للعناصر التي تستحق، بدل الاكتفاء بنفس اللاعبين في كلّ المباريات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات