اليوم السبت 18 مايو 2024 - 7:11 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2023 - 8:52 مساءً

مسؤول أوروبي: هذه الخطوة ستقود إلى الحرب العالمية

زايوتيفي – متابعة

صرح مسؤول حكومي هنغاري بأن 35 دولة تزود أوكرانيا بالأسلحة، ما يقود إلى “حرب عالمية”، حسب تعبيره.

وقال سكرتير مكتب رئيس الوزراء الهنغاري، العضو في البرلمان تشابا دوموتور، في كلمة مصورة نشرها على “فيسبوك”، يوم الخميس، إن “35 دولة ترسل أسلحة إلى ميدان القتال. ولن يكون من المبالغة إن قلت إن هذا الطريق يقود إلى الحرب العالمية”.

وأشار المسؤول إلى أن 17 دولة عرضت الدبابات لأوكرانيا، معتبرا أنه “بهذه الطريقة تتحرك أوروبا نحو الحرب”.

وتابع: “نحن على وشك طرح موضوع إرسال الجنود الأوروبيين” إلى أوكرانيا، داعيا إلى وقف توريدات الأسلحة.

يذكر أن رئيس الوزراء الهنغاري فكتور أوربان كان قد أعلن أن بودابست لن تزود أوكرانيا بالأسلحة ولن تسمح بمرور الأسلحة إلى أوكرانيا عبر الأراضي الهنغارية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات