اليوم الإثنين 6 مايو 2024 - 3:17 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 28 يناير 2024 - 12:14 صباحًا

مستقبل الأسود…مستقبل الأسود…إلياس أخوماش يُسجل بروعة في خماسية فياريال أمام برشلونة(فيديو)بروعة في خماسية فياريال أمام برشلونة(فيديو)

زايوتيفي – متابعة

ساهم الدولي الأولمبي إلياس أخوماش في الفوز المثير لفياريال على مضيفه برشلونة 5-3، السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقدم فريق الغواصات في الدقيقة 41 عن طريق جيرارد مورينو، قبل أن يضيف أخوماش الهدف الثاني في الدقيقة 54، بعد خطأ فادح للمدافع البرتغالي كانسيلو الذي حاول إعادة الكرة، قبل أن تسقط أمام اللاعب صاحب 19 سنة، الذي توجه صوب منطقة الجزاء وراوغ الحارس بهدوء ثم أرسل الكرة في المرمى الفارغ.
ولم يحتفل الوافد الجديد على المنتخب الأولمبي بعد أن لعب في وقت سابق للفئات السنية للمنتخب الإسباني إلى غاية (فئة الأمل)، -لم يحتفل- بالهدف احتراما لأنصار فريقه السابق، علما أنه غادر الملعب بعد ذلك بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة 60 سجل إلكاي غوندوغان الهدف الأول لبرشلونة، فيما أدرك بيدري التعادل في الدقيقة 68.
وتكفل إيرك بايلي بتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة بالخطأ في مرمى فريقه فياريال في الدقيقة 71.
وعاد فياريال للمباراة مجددا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق غونزالو غيديش، قبل أن يضيف ألكسندر سورلوث الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وبعد ثلاث دقائق، نجح فياريال في تسجيل الهدف الخامس عن طريق خوسيه لويس موراليس.
ورفع فياريال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 44 نقطة في المركز الثالث، بفارق عشر نقاط خلف المتصدر ريال مدريد وبفارق ثماني نقاط خلف جيرونا صاحب المركز الثاني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات