اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 10:28 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”     
أخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 10:58 صباحًا

مشادة كلامية بين صديقين على الفايسبوك تطورت لجريمة قتل مروعة بإقليم شفشاون

زايوتيفي – متابعة

شهد إقليم شفشاون جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب عشريني، قتل على يد صديقه، بمنطقة “بوحمد”.

وقالت مصادر محلية أن الضحية دخل في مشاجرة مع أحد أصدقائه، قبل أن تتطور المشاداة إلى إشتباك بالأيادي، استعمل فيه الجاني، آلة حادة وسدد ضربات قاتلة على مستوى بطن الشاب العشريني.

وأشارت ذات المصادر إلى أن سبب الصراع بين الجاني والضحية، انطلق بتبادل كلمات السب والقذف عبر موقع (فيسبوك)، قبل أن يتحول إلى جريمة قتل مأساوية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات