اليوم السبت 18 مايو 2024 - 7:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 11:57 مساءً

مفجع.. مصرع رضيعة بعدما التهمتها النيران وإنقاذ شقيقها بأعجوبة من مصير مشابه

زايوتيفي – متابعة

اهتزت مدينة تطوان قبل قليل، وتحديدا حي “ربع ساعة” الشعبي، على وقع مأساة مفجعة حلّفت صدمة قوية في الشارع التطواني.

وأودى حريق مهول بحياة رضيعة دون سن الثانية، بعدما التهمتها نيران حريق بالكامل، في مشهد مروع.

وفي المقابل، نجح جيران الضحيتين في إنقاذ الشقيق الأكبر سنا من موت محقق بالطريقة المفجعة ذاتها.

وقال شهود عيان إن أم الطفلين تركتهما وحيدتين في المنزل وغادرته لقضاء بعض أغراضها في مكان قريب من الحي.

وتابع الشهود أنهم شاهدوا ألسنة النيران وقد اندلعت داخل المنزل، ما دفع مجموعة منهم إلى التحرك بسرعة ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وقد نجح الجيران بالفعل في انتشال الطفل لكنهم عجزوا عن فعل أي شيء حيال الرضيعة الأصغر منه سنا، والتي كانت ألسنة النيران قد أتت على جسدها الغضّ بالكامل، في مشهد مرعب.

وفي الوقت الذي تتواصل التحقيقات لاستجلاء ظروف الواقعة المفجعة، لم يُعرف حتى الآن ما إذا كان الحريق قد اندلع بسبب تماس كهربائي أم غير ذلك.

وفي خضم ذلك، رجّح بعض الشهود أن الأخ الأكبر للرضيعة الهالكة هو الذي تسبب في شرارته الأولى خلال لعبه بولاعة.

يشار إلى أن مثل هذه الوقائع المفجعة كثيرا ما تسجّل في العديد من المدن المغربية في غياب الوالدين عن المنزل.

وبما أن الصغار لا يميزون في الغالب بين اللعب وغيرها من الأدوات المودودة في البيت فإنهم قد يتسببون في إيذاء أنفسهم أو إخوتهم الأصغر سنا، ما يوجب عدم تركهم لوحدهم داخل مكان مغلق مهما كانت الدواعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات