اليوم الأحد 12 مايو 2024 - 7:48 مساءً
أخـبـار الـيــوم
في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”      مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان      إبعاد جميع البرلمانيين.. هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” (القائمة)      الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي في تصفيات المونديال      طقس الأحد.. أجواء حارة مرتقبة بعدد من مناطق المملكة      4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك      الزمالك المصري يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان + صور     
أخر تحديث : الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 10:17 صباحًا

مواطنون تضيع مصالحهم بسبب “جواز التلقيح”

زايوتيفي- متابعة

حرم مجموعة من المواطنين غير الملقحين بمدينة مكناس من الحصول على وثائقهم الإدارية بمختلف المؤسسات العمومية، بسبب عدم السماح لهم بالولوج إلى المصالح الإدارية المعنية التي كانوا يقصدونها من أجل قضاء أغراضهم الإدارية، حيث فرضت عليهم عناصر القوات المساعدة الإدلاء المسبق بنسخة من “جواز التلقيح”، مقابل الولوج إلى المصالح الإدارية التي يرغب كل مرتفق التوجه إليها من أجل قضاء أغراضه الإدارية أو حصوله على الوثائق الخاصة به.

ووفق “المساء” فقد فاجأ منع المواطنين من ولوج المصالح الإدارية والمؤسسات العمومية العديد من المرتفقين الذين لا يتوفرون على جواز التلقيح، مشيرا إلى أن ذلك تسبب في تعطيل مصالحهم وهو ما أثار حالة من الإستياء لدى مجموعة من المواطنين.

فيما طلب من الأشخاص الملقحين، الذين لم تكن بحوزتهم أو على هواتفهم الشخصية نسخة من الجواز المذكور، إحضار الجواز قصد السماح لهم بدخول تلك المؤسسات.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات