اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 8:13 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 - 2:19 مساءً

نشرة إنذارية عاجلة من مديرية الأرصاد الجوية الوطنية وهذه هي المناطق المعنية

زايوتيفي – متابعة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن أمطارا قوية وهبات رياح قوية مع تطاير الغبار مرتقبة من الخميس إلى الجمعة بعدد من أقاليم المملكة. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية (من 30 إلى 45 ملم) مرتقبة من الساعة السادسة مساء من يوم الخميس إلى الساعة الثالثة صباحا من يوم الجمعة، بأقاليم العرائش، والفحصءأنجرة، وطنجةءأصيلة، وتطوان، والمضيقألفنيدق، ووزان وشفشاون.

كما تتوقع المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار (من 80 إلى 95 كلم/س) بعد غد الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشرة ليلا، بأقاليم تطوان، والمضيقألفنيدق، والفحصءأنجرة، والعرائش وطنجةءأصيلة وشفشاون والحسيمة.

ويتوقع أيضا هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار (من 70 إلى 75 كلم/س)، من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس، بأقاليم القنيطرة، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، وسلا، والرباط، وتمارةألصخيرات، والمحمدية، وبن سليمان، والنواصر، ومديونة، وسيدي بنور، والجديدة، والدار البيضاء، وبرشيد، وآسفي، والخميسات، والناظور، وبركان، ودريوش، والحاجب، ومولاي يعقوب، وتازة، وفاس، وإفران، وصفرو، وتاونات، ومكناس وخيفرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات