اليوم السبت 4 مايو 2024 - 7:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه     
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 11:36 مساءً

نشر اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا

زايوتيفي.نت

أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أنه تم اليوم الأربعاء نشر اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2021.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه تمت موافاة جميع المترشحين والمترشحات بنتيجة البت في طلبات ترشحهم، عبر بريدهم الإلكتروني المتضمن في بطاقة الترشيح الإلكترونية.

وأضاف المصدر ذاته أنه ستخصص الفترة الممتدة من 11 إلى 20 يناير 2021 لتقديم الطعون عبر البوابة المخصصة لذلك (https://candidaturebac.men.gov.ma/CandidatBac ) بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها، وكذا طلبات إلغاء الترشيح بالنسبة للمترشحين الراغبين في ذلك.

ولفت إلى أنه سيتم نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2021 يوم 31 يناير 2021.

وخلص البلاغ إلى أنه يمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة www.men.gov.ma.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات