اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 4:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”      مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان      إبعاد جميع البرلمانيين.. هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” (القائمة)      الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي في تصفيات المونديال      طقس الأحد.. أجواء حارة مرتقبة بعدد من مناطق المملكة      4 لاعبين يجب متابعتهم في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية توتال إنيرجيز بين نهضة بركان والزمالك     
أخر تحديث : الخميس 25 مارس 2021 - 5:41 مساءً

هالاند يحسم مستقبله ويختار الانتقال إلى مدريد

زايوتيفي.نت

كشفت صحيفة ” أ ب س” الإسبانية، أن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اختار الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وقالت إن هالاند اختار الانتقال إلى ريال مدريد، ويرى أن النادي الملكي هو الأفضل لاستكمال مسيرته.

وأكد المصدر الإعلامي أ  ريال مدريد حصل على معلومات بشأن اللاعب، من بينها رغبته في اللعب للملكي، الذي يريد التواجد بجانب مودريتش وكروس.

وأوضحت أن رغبة هالاند قد تجعل ريال مدريد يتحرك أكثر، رغم أن المقابل المادي سيكون باهظًا، لكن النادي الملكي لا يريد تفويت فرصة التعاقد مع مهاجم دورتموند.

يشار إلى أن صاحب الـ20 عامًا، تقدر قيمته السوقية حاليًا بـ110 ملايين يورو، وحسب ما أفادت الصحيفة، أن الصفقة قد تُحسم بـ 120 مليون يورو، من بينها عمولة وكيله مينو رايولا ووالده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات