اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 2:50 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : الجمعة 14 يناير 2022 - 7:50 مساءً

هذه رسالة النصيري للجماهير المغربية بعد ضياعه ضربة جزاء أمام جزر القمر

زايوتيفي.نت

تأسف يوسف النصيري، مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم، عن ضياع ضربة جزاء قام بتسديدها على مرمى جزر القمر ، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة في نهائيات أمم إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل .

وعبر يوسف النصيري عن آسفه لفشله في تسجل هدف في مرمى حارس مرمى جزر القمر، سليم بن بوانا ، من خلال تصريح رسمي له بعد المواجهة المذكورة، مشددا  أن الحظ خانه وأن كل لاعب كرة قدم معرض لتضييع ضربة جزاء .

وأضاف النصيري في التصريح ذاته ” ليس مهما من يسجل العدف ولكن الأهم تحقيق الفوز والعبور للدور المقبل” .

وتابع مهاجم منتخب الأسود : ” قارة إفريقيا لم يعد بها منتخبات صغيرة وأخرى كبيرة، الجميع يلعب لاعلاء راية بلاده والأهم أن نسير بعيدا في كأس إفريقيا ” .

تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى الدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، عقب فوزه على نظيره من جزر القمر، بهدفين دون رد في المباراة التي حمعتهنا مساء الجمعة 14 يناير 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، إذ رفع الأسود رصيدهم إلى 6 نقاط، وواصل احتلاله للمركز الأول في المجموعة الثالثة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات