اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 4:43 مساءً
أخـبـار الـيــوم
اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية      فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية     
أخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:02 مساءً

وثيقة : مواطن بالناظور يحصل على موعد زيارة طبيب العيون في فبراير 2020

مراد ميموني / زايوتيفي

أثار تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لوثيقة موعد طبي منحه مركز التشخيص بالمستشفى الإقليمي بالناظور، لمواطن يدعى ( ك.م) لزيارة طبيب متخصص في أمراض العيون، ( أثار) الجدل وموجة من السخرية، بعد أن حدد في يوم الأربعاء 12 فبراير 2020.

وفيما تداول نشطاء الفايسبوك الوثيقة بسخرية عارمة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، استغربت فعاليات حقوقية وجمعوية بالناظور ، تاريخ الموعد الذي تحصل عليه المواطن الناظوري.

ومن جانب آخر، أكدت مصادر خاصة ، أن المستشفى الإقليمي بالناظور، لا زال يعاني خصاصا حادا في الموارد البشرية، خصوصا الأطباء منهم، وذلك بعد موافقة الوزارة على طلبات مغادرة الأطباء للقطاع العام، دون أن يتم تعويضهم وسد الفراغ الحاصل تنيجة هاته القرارات، وفق ذات المصادر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات