اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 6:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 11:03 مساءً

ورشة تكوينية لحاملي المشاريع والمقاوليين الذاتيين بزايو ( صور )

زايوتيفي.نت

احتضنت قاعة العروض التابعة لمقر دار الشباب، مساء يوم الأحد 27 مارس الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال، دورة تكوينية من تنظيم المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب و التنمية المقاولاتية بجهة الشرق، في إطار برنامج الأبواب المفتوحة تحت شعار “المقاولة الذاتية من فكرة المشروع إلى التأسيس” لفائدة المقاولين و حاملي الأفكار بمدينة زايو و النواحي.

كما تجدر الإشارة إلى أن أشغال هذه الدورة ، التي أشرف على تأطيرها السيد “نبيل أوعاس” القادم من مدينة الناظور خصيصا لتسييرها، باعتباره خبير في المجال المقاولاتي و مواكب للمشاريع. قد تمحورت حول الخطوات المركزية من أجل تأسيس مقاولة ذاتية ناجحة و أبرز الأخطاء التي يقع فيها أي مقاول مبتدئ، مع نقاشات هادفة بين المشاركين و السيد المؤطر، تخللتها تساؤلات و ملاحظات.

واختتمت الدورة بتنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين،وتم توزيع الشواهد من طرف كل من رئيس المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية بجهة الشرق السيد عبد الرحيم عنوري و السيد عبد الرحيم الهاني مدير دار الشباب والسيد مؤطر الدورة التكوينية نبيل أوعاس و كما تم توزيع الشواهد على المشاركين و بعض أعضاء الرابطة الذين سهروا على إنجاح هذه الدورة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات