اليوم السبت 18 مايو 2024 - 7:47 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 8:48 مساءً

وزارة الاقتصاد والمالية تشرح للمواطنين والجالية كيفية المساهمة في صندوق زلزال الحوز

زايوتيفي – متابعة

أبلغت وزارة الاقتصاد والمالية للمواطنين، كيفية المساهمة عبر الحساب الذي تم فتحه من أجل التبرع لدرء تبعات الزلزال الذي هز عمق المملكة، والذي تم إحداثة تنفيذا للتعليمات الملكية، وفي إطار الجهود الوطنية التي يتم بذلها من أجل مكافحة آثار الزلزال.

وجاء في بلاغ للقطاع الوصي، والمعمم، أنه على الراغبين في المساهمة للصندوق المذكور عن طريق التحويل المصرفي تحديد ما يلي:

1) بخصوص التحويلات الصادرة على المستوى الوطني:

كشف التعريف البنـكي للمستفيد : 0110620318 002 780 00 810 001

– اسم المستفيد: الـخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية

– الغرض من التحويل: المـساهمة في الصندوق الخاص رقم 126

2) بالنسبة للتـحويلات من الخارج:

– الحساب المصرفي الدولي للمسـتفيد : 007800020110620318 810 001 MA64

– اسم المـستفيد: الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية

– بنك المـستفيد: بنك المغرب

– سویفت: BKAMMAMR

– الغرض من التـحويل: المساهمة في الصندوق الخاص رقم 126

ويمكن للمساهمين أن يدفعوا مساهماتهم بواسطة البطاقة البنكية عبر البوابة الإلكترونية للخزينة العامة للمملكة (www.tgr.gov.ma).

الوزارة، تؤكد أنه يمكن دفع المساهمات نقدا أو عن طريق شيكات مصرفية للمحاسبين العموميين التابعين للخزينة العامة للمملكة الذين يزاولون على المستوى الوطني، ويتعلق الأمر بالخزنة الوزاريين والخزنة الجهويين وخزنة العمالات أو الأقاليم والقباض، وكذا على مستوى الأعوان المحاسبين لدى البعثات الدبلوماسية والقنصلية للمملكة المغربية بالخارج.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات