اليوم الخميس 16 مايو 2024 - 3:05 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أسعار تتراوح بين 5000 و2500 درهم.. “سماسرة المواعيد” يصعبون على الراغبين في الحصول على فيزا “شنغن”      الجامعة توقف رئيس “الماص” اسماعيل الجامعي وتُنذر المغرب التطواني بسبب رسم كاريكاتوري      إطلاق نار على رئيس وزراء سلوفاكيا ونقله إلى المستشفى في وضع “حرج”      بما في ذلك الناظور والحسيمة.. 2060 رحلة أسبوعية منتظمة تربط المغرب بـ135 مطارا دوليا      بالصورة.. حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا      الجامعة تحدد موعد سفر الأسود إلى الكونغو      أزمة كبيرة بين الزمالك والكاف بسبب نهائي كأس الكونفدرالية      عناق حار بين امبابي ووالدة حكيمي يخطف الأضواء في يوم الوداع      أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية     
أخر تحديث : السبت 28 أغسطس 2021 - 5:48 مساءً

ينحدون من مدينة واحدة: ماساة غرق جماعية تنهي أحلام 18 شابا ببلوغ اسبانيا

زايوتيفي.نت

لقي 18 شخصا؛ اليوم السبت؛ مصرعهم؛ غرقا في عرض البحر، بعد انقلاب قارب مطاطي كانوا على متنه في رحلة للهجرة السرية إلى الديار الأوروبية.
وكان الضحايا المنحدرين من مدينة قصبة تادلة؛ وتتراوح اعمارهم بين 17 و27 سنة؛ قرروا خوض غمار الهجرة السرية في اتجاه الديار الإسبانية بحثا عن لُقمة العيش، لكنَّ رحلتهم انتهت على نحو سيء.

ويخيم حزن كبير على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وذلك بعدما وردت أنباء عن انقلاب القارب في عرض البحر، بعد الحاره من أحد سواحل مدينة أكادير.
وانتشرت صور الضحايا بشكل واسع كالنار في الهشيم بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث تأسف العديد من المُعلقين على هذه الفاجعة التي أودت بحياة خيرة الشباب بقصبة تادلة.
هذا، ولاتزال العائلات تترقب تأكيد خبر وفاة أبنائهم بشكل رسمي، حيث يَعُم حزن كبير بين ساكنة المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات