اليوم الإثنين 20 مايو 2024 - 5:25 مساءً
أخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 1:27 صباحًا

ممونو الحفلات غاضبون من الحكومة: لماذا سمح للمقاهي والمطاعم باستئناف العمل ونحن لا؟

زايوتيفي.نت

يسود استياء شديد في صفوف مموني الحفلات في المغرب، عقب استثنائهم من إجراءات التخفيف من التدابير الاحترازية، التي أعلنتها الحكومة، مساء أمس الخميس.

واعتبر الاتحاد الوطني لمموني الحفلات في المغرب أن الحكومة أقدمت على إطلاق رصاص الرحمة على هذا القطاع، وتساءل عبر بيان له، تلقى “اليوم24″، نسخة منه، “إذا تم السماح للمقاهي والمطاعم  باستئناف العمل، فلماذا لا يشمل هذا الإجراء قاعات الأفراح والمناسبات في احترام تام لنفس التدابير الوقائية، المعمول بها في المقاهي، والمطاعم؟”.

وعبر ممونو الحفلات عن استنكارهم للتدابير الحكومية، التي قالوا إنها “زادت من تعميق أزمتهم وخسائرهم”، وحملوا “الحكومة تبعات هذا الإجراء، الذي لا يوجد له تفسير”.

وكانت الحكومة قد قررت، أمس، تخفيف إجراءات تدابير الإغلاق، ومنع التنقل الليلي.

وأفاد بلاغ حكومي أنه قد تقرر، ابتداء من اليوم، حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة الحادية عشرة ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا.

كما تقرر إغلاق المحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي في الساعة الحادية عشرة ليلا، والإبقاء على جميع القيود الاحترازية الأخرى، التي تم إقرارها، سابقا، في حالة الطوارئ الصحية، والخاصة بالحفلات، والتجمعات، والتظاهرات، وقاعات السينما، والجنائز.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات