اليوم الجمعة 17 مايو 2024 - 7:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة      الزمالك يسارع الزمن لاستعادة مصابيه قبل مواجهة نهضة بركان      المغاربة يتصدرون قائمة العمال الأجانب المساهمين في الضمان الاجتماعي      المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور تخلد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.      منحة العيد.. مطلب لإنقاذ جيوب المغاربة من لهيب أسعار “الأضاحي”     
أخر تحديث : الأحد 13 مارس 2022 - 11:51 مساءً

ظلم تحكيمي و اعتداء على وفد نهضة بركان والسفير المغربي في تنزانيا (فيديو)

زايوتيفي.نت

تعرضت بعثة نهضة بركان، المتواجدة في تنزانيا ، لاعتداء من طرف المنظمين بالملعب الوطني بدار السلام، بعد نهاية مباراة نهضة بركان وسيمبا التنزاني ، في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وقالت مصادر حضرت اللقاء ، ان المنظمين اعتدوا على الرئيس المنتدب للفريق المغربي ، و لاعبين و السفير المغربي بدار السلام ، حسب ما وثقه فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.
و بالاضافة للاعتداء المسجل ضد الفريق المغربي ، عرفت المباراة التي انتهت لصالح سيمبا ، ظلما تحكيميا واضحا.

ونجح نهضة بركان، في هز شباك سيمبا في الأطوار الأخيرة من اللقاء، غير أن الحكم المساعد رفض الهدف بداعي التسلل، ما فجر غضب افراد بعثة النهضة البركانية، قبل ان ينهي الحكم المباراة.
و بهذا الفوز، بات سيمبا في المركز الأول برصيد 7 نقاط، متقدما على نهضة بركان، الوصيف بـ6 نقاط.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات