اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 1:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الأربعاء 16 مارس 2022 - 6:54 مساءً

المغرب.. إطلاق بيع أسهم شركة “سنترال دانون”

زايوتيفي.نت

أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، أنها أشرت أمس الثلاثاء، على بيان المعلومات المتعلق بالعرض العمومي للسحب على أسهم شركة سونطرال دانون، بمبادرة من Compagnie Gervais Danone.

وأبرزت الهيئة في بلاغ لها، أن المبلغ الأقصى للعرض بلغ 16.574.250 درهم، في حين بلغ عدد الأسهم المستهدفة 30.135 سهما ، بسعر عرض يناهز 550 للسهم الواحد.

وأضاف البلاغ أن مدة العرض تمتد من 23 مارس إلى 12 أبريل، مع احتساب اليوم الأول والأخير من العملية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات