اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 3:43 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 11:39 مساءً

تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بالدريوش

زايوتيفي.نت

أفادت المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم الدريوش، أن الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد، عرفت خلال الـ24 ساعة الأخيرة، تسجيل 17 حالة إصابة بالفيروس التاجي، ليصبح بذلك إجمالي عدد المصابين منذ ظهور الوباء لحدود الساعة 116 مصاب.

وكشفت المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بالدريوش، أن الحالات المسجلة تتوزع حالة واحدة بجماعة بن الطيب، وثماني حالات بجماعة اتسافت وحالتين بجماعة بودينار وحالة بجماعة ايت مايت وثلاث حالات بجماعة دار الكبداني وحالتين بجماعة تزاغين.

ويذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بإقليم الدريوش، بلغت منذ ظهور الوباء في شهر مارس الماضي، 116 حالة، توفيت منها حالتين، فيما تماثلت 66 حالة للشفاء، فيما عدد الحالات النشيطة بحسب أرقام مديرية الصحة ارتفع إلى 48 حالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات