اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 6:36 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا      جلالة الملك يهنئ بركة بعد إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال     
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 9:52 مساءً

عبد الناصر منقوش كاتبا محليا للشبيبة الاستقلالية بأولاد داوود ازخانين

زايوتيفي.نت

ترأس هذا الأسبوع يونس شوعة عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية، رفقة عصام السوداني المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال، ومحمد عنوري كاتب الشبيبة الاستقلالية فرع زايو، بجماعة أولاد داوود ازخانين، لقاءً لتأسيس مكتب الشبيبة الاستقلالية بالجماعة، حضره شباب المنطقة وبعض الفعاليات الجمعوية.
وقد افتتح هذا اللقاء بكلمة مقتضبة لعبد الرحيم عنوري رئيس اللجنة التحضرية، والتي أكد من خلالها على ضرورة التكوين والتأطير السياسي لشباب المنطقة، وتأهيله لتحمل المسؤولية في أفق الاستحقاقات الجماعية، مؤكدا على أهمية التنظيم كقاطرة لتطوير الشبيبة داخل النسيج الحزبي ،السياسي والمجتمعي.

بعد ذلك تناول الكلمة عصام السوداني المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال، الذي أشار فيها إلى أهمية إعطاء الفرصة للشباب، للترافع على قضاياهم وتحقيق طموحاتهم.

في ختام هذا اللقاء انتخب الحاضرون، عبد الناصر منقوش، كاتبا محليا للفرع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات