اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:01 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أصحاب الحوانت والمحلات التجارية نوضوها مع شركة اتصالات المغرب بعد تقليص هامش الربح ديالهم      انطلاقا من الشهر المقبل.. رفع رسوم تأشيرة “شنغن” بنسبة 12%      سكوب: أنباء عن مغادرة منير الزوبير لفريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم      انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الخميس وهذه هي المراسيم التي سيتم تدارسها      في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة “صلاح” ومدرب “ليفربول” تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)      شاهدوا صور .. إعطاء انطلاقة مشروع ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي      عاجل.. دياز خارج لائحة المنتخب الوطني بالألعاب الأولمبية      فيديو .. إعطاء انطلاقة أشغال ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي بزايو بحضور رئيس المجلس العلمي للناظور      الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)      سنواصل الدعم.. لقجع يدخل على خط الزيادة في ثمن “البوطا”     
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2023 - 2:56 مساءً

نزال الحلبة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك قد لا يحدث أبداً

زايوتيفي – متابعة

يبدو أن نزال الحلبة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك قد لا يحدث أبداً، وذلك بعد تسجيل صوتي لرئيس شركة ميتا أثار الشكوك حول النزال المرتقب.

وفي تسجيل صوتي تم الكشف عنه مؤخراً، أخبر زوكربيرغ موظفي ميتا أنه ليس متأكداً مما إذا كان سيجتمع مع ماسك في الحلبة. وجاءت تعليقات زوكربيرغ على المباراة خلال مناقشة على مستوى الشركة بشأن ثريدز الذي تم إطلاقه مؤخراً كمنافس لتويتر.

ولم يقل مارك في الواقع أن المباراة قد ألغيت، لكن الأمر لا يزال بعيد الاحتمال. لذا احتفظ بنصف الكوب ممتلئاً. أما ماسك، الذي غير شعار توبتر إلى “X” مؤخراً، لم يصدر أي رد، ولكن نظراً لميل زوكربيرغ الأخير لرياضة الجيو جيتسو، فقد يشعر بالارتياح.

وكان من المفترض أن يكون نزال الحلبة حدثاً ساحراً في لاس فيغاس، لكن المليارديرين استمرا بالمراوغة حول زمان ومكان النزال. وبدا زوكربيرغ جاداً بشأن القتال منذ البداية، ورضخ ماسك في النهاية، وغرد بأنه جاهز لمباراة القفص إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة ميتا كذلك.

ومن المؤكد أن مارك بدا مستعداً لمواجهة التحدي، وفقاً للمدرب أليكس فولكانوفسكي. وعلى الرغم من أنه تعامل مع الأمر برمته على أنه مزحة، إلا أن ماسك استعد نوعاً ما للقتال من خلال قبول عرض تدريب من بطل UFC جورج سانت بيير والتنافس مع بودكاستر ليكس فريدمان. لكن النزال بات الآن على المحك، ومن غير المؤكد أن المنافسة بين عملاقي التكنولوجيا ستتحول إلى نزال حقيقي في الحلبة، بحسب موقع إن غادجيت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات