اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 8:43 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا      جلالة الملك يهنئ بركة بعد إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال     
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2023 - 2:56 مساءً

نزال الحلبة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك قد لا يحدث أبداً

زايوتيفي – متابعة

يبدو أن نزال الحلبة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك قد لا يحدث أبداً، وذلك بعد تسجيل صوتي لرئيس شركة ميتا أثار الشكوك حول النزال المرتقب.

وفي تسجيل صوتي تم الكشف عنه مؤخراً، أخبر زوكربيرغ موظفي ميتا أنه ليس متأكداً مما إذا كان سيجتمع مع ماسك في الحلبة. وجاءت تعليقات زوكربيرغ على المباراة خلال مناقشة على مستوى الشركة بشأن ثريدز الذي تم إطلاقه مؤخراً كمنافس لتويتر.

ولم يقل مارك في الواقع أن المباراة قد ألغيت، لكن الأمر لا يزال بعيد الاحتمال. لذا احتفظ بنصف الكوب ممتلئاً. أما ماسك، الذي غير شعار توبتر إلى “X” مؤخراً، لم يصدر أي رد، ولكن نظراً لميل زوكربيرغ الأخير لرياضة الجيو جيتسو، فقد يشعر بالارتياح.

وكان من المفترض أن يكون نزال الحلبة حدثاً ساحراً في لاس فيغاس، لكن المليارديرين استمرا بالمراوغة حول زمان ومكان النزال. وبدا زوكربيرغ جاداً بشأن القتال منذ البداية، ورضخ ماسك في النهاية، وغرد بأنه جاهز لمباراة القفص إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة ميتا كذلك.

ومن المؤكد أن مارك بدا مستعداً لمواجهة التحدي، وفقاً للمدرب أليكس فولكانوفسكي. وعلى الرغم من أنه تعامل مع الأمر برمته على أنه مزحة، إلا أن ماسك استعد نوعاً ما للقتال من خلال قبول عرض تدريب من بطل UFC جورج سانت بيير والتنافس مع بودكاستر ليكس فريدمان. لكن النزال بات الآن على المحك، ومن غير المؤكد أن المنافسة بين عملاقي التكنولوجيا ستتحول إلى نزال حقيقي في الحلبة، بحسب موقع إن غادجيت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات