اليوم السبت 4 مايو 2024 - 7:26 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه     
أخر تحديث : الجمعة 19 مارس 2021 - 2:05 صباحًا

اعتقال الشخص الذي قام بتعنيف أساتذة أطر الأكاديميات

زايوتيفي.كوم

أكدت مصادر عليمة أنه تم قبل قليل من مساء اليوم الخميس 18 مارس الجاري، توقيف الشخص الذي ظهر في مقاطع فيديوهات وصور وهو يقوم بتعنيف أطر الاكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، مباشرة بعد بلاغ وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الذي أعلن عن فتح بحث حول استعمال شخص للعنف أثناء تفريق تجمهر بالشارع العام.

وكشف مصدر مطلع من وزارة الداخلية أن التحقيقات الأولية التي سبق وأن أعلنتها ولاية جهة الرباط توصلت إلى كون الشخص الذي رصدته الصور والفيديو هات وهو يقوم بتعنيف الأساتدة “لا تربطه اي عقدة عمل مع وزارة الداخلية وأن ملفه في طور الدراسة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات