اليوم السبت 27 أبريل 2024 - 6:39 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2022 - 9:20 مساءً

“الأحرار” يُحيل البرلماني “الحيداوي” على لجنة التأديب بسبب فضيحة تذاكر المونديال

زايوتيفي – متابعة

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن إحالة البرلماني محمد الحيداوي عضو الحزب ورئيس نادي أولمبيك آسفي، على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، على خلفية تداول تسجيل صوتي للمعني بالأمر، وهو يساوم مشجعا مغربيا في اقتناء تذكرة لمباراة فرنسا والمغرب، برسم نصف نهائي المونديال.
وجاء في بلاغ لحزب التجمع الوطني للأحرار، توصل به موقع “أخبارنا المغربية” أن هذا القرار جاء “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب للسيد محمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم، ونظرا لما لهذا السلوك في حالة ثبوته من إساءة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني”.
وأردف البلاغ أنه “حتى يتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطيات المتعلقة بهذا الملف وترتيب كل الجزاأت، قرر المكتب السياسي للحزب، إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر”.
وكان الحيداوي قد أكد في تصريح إعلامي أنه اشترى تذاكر مباراة فرنسا، من ماله الخاص، وعمد إلى توزيعها لفائدة بعض المشجعين المنحدرين من مدينة آسفي، نافيا أن يكون قد حصل عليها مجانا من الجامعة، لكونه لا يحمل صفة عضو جامعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات