اليوم الجمعة 10 مايو 2024 - 12:18 مساءً
أخـبـار الـيــوم
رفاق أمين عدلي ينجون من فخ روما ويعبرون لنهائي الدوري الأوروبي      بعد “هاتريك” الذهاب.. الكعبي يسجل ثنائية في الإياب أمام أستون فيلا ويتأهل إلى نهائي المؤتمر الأوروبي      سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”     
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2024 - 2:01 صباحًا

بدموع الأسى والحزن.. ساكنة مدينة زايو تودع الشاب محمد ملاحي في جنازة مهيبة

زايوتيفي – متابعة

في أجواء خيـّم عليها الحزن، تم ظهر اليوم الاربعاء 17 يناير الجاري، تشييع جنازة الفقيد محمد ملاحي، موظف بإدارة السجن الفلاحي زايو ، الذي وافته المنية صباح أمس داخل منزل ذويه بحي معمل السكر بزايو .

وقد جرت مراسيم صلاة الجنازة بمسجد القندوسي بحي معمل السكر، فيما وُري جثمان الفقيد في موكب جنائزي رسمي إلى مثواها الأخير بمقبرة سيدي منصور بزايو.

وحضر مراسيم التشييع شخصيات عسكرية ومدنية وفعاليات جمعوية نقابية وسياسية، بالإضافة إلى زملائه في العمل وأقاربه الذين تذرعوا الرفيق الأعلى بان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى.

وخيّمت أجواء من الحزن على كل من حضر تشييع الجنازة، خصوصاً بين أوساط أقاربه، وجيرانه ومعارفه، لا سيما مع ما تميز به الراحل رحمه الله من خصال حميدة وحسن السلوك، وتكلفت بعملية الدفن إدارة السجون، باعتبار الراحل كانت يشتغل بالسجن الفلاحي بزايو.
وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد٬ كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته٬ ويشمله بمغفرته ورضوانه٬ ويجعل مثواه فسيح جنانه٬ ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.

اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلا خيراً من أهله، وقه فتنة القبر وعذاب النار. اللهم ألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات