اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 12:27 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 7:54 مساءً

المغربي أمين حارث يسجل في رباعية مارسيليا أمام سانت إتيان(فيديو)

زايوتيفي – متابعة

استعاد مرسيليا المركز الثاني من رين بفضل فوزه البين ،اليوم الاحد ،على مضيفه سانت إتيان 4-2 ، برسم الجولة 30 من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وكانت المباراة مقررة السبت، لكنها تأجلت يوما واحدا بسبب رداءة الاحوال الجوية وتساقط الثلوج بغزارة في وسط البلاد.

ورفع مرسيليا رصيده الى 56 نقطة بفارق 9 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر والذي يلتقي لاحقا مع ضيفه لوريان، كما ابتعد عن رين بفارق 3 نقاط بعد تعادل الاخير مع نيس 1-1 السبت.

تقدم سانت إتيان صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب في الدوري الفرنسي (10 القاب معظمها في السبعينيات والثمانينيات) بواسطة مهاجمه الغابوبي الدولي دينيس بوانغا بعد تدخل غير مقنع من الظهير البوسني سيد كولاسيناك وخطأ من الحارس الاسباني باو لوبيس (9).

واحتسب الحكم ضربة جزاء لمرسيليا اثر تدخل على ديميتري باييت ليترجمها الاخير مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم (45+2).

وتقدم مرسيليا بواسطة النيران الصديقة عندما سجل تيموثي كولودجيتشاك هدفا خطأ في مرماه (60)، ثم سجل هدفه الثالث من ضربة جزاء عن طريق المهاجم السنغال مباكي بامبا ديينغ (68)، قبل ان يضيف الدولي المغربي امين حارث الرابع بعد تمريرة متقنة من ماتيو غندوزي (73) ليحسم النتيجة في صالح فريقه قبل ان يرد سانت اتيان بهدف لوكاس غورنا-دواث قبل النهاية بأربع دقائق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات