اليوم الأحد 19 مايو 2024 - 6:44 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 11 أكتوبر 2019 - 11:51 مساءً

المنتخب المغربي يتعادل وديا أمام نظيره الليبي في مباراة تألق فيها الجمهور الوجدي (فيديو)

زايوتيفي.نت

بمدينة وجدة خاض منتخب أسود الأطلس وديته أمام المنتخب الليبي،المباراة رقم 20 في تاريخ المواجهات بين الطرفين، وسط حضور جماهيري كبير أثت فضاءات الملعب الشرفي لوجدة،في أجواء أكثر من رائعة استحسنها الجميع بتنويه  كل من تابع اللقاء.

مباراة كانت عربية،  وبنكهة ودية بين المغرب وليبيا استعدادا للإستحقاقات القادمة، وفي شوطها الأول عرفت ندية ومحاولات هنا وهناك أسفرت على أول هدف لصالح أسود الأطلس في الدقيقة 20  بواسطة مدافع الرجاء البيضاوي سابقا جواد الياميق المحترف بنادي جنوى الإيطالي،هدف ظل صامدا حتى الدقيقة 42 ليعدل لاعب المحترف بنادي الرجاء البيضاوي سند الورفلي النتيجة لمنتخب ليبيا ليسدل الستار عن الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين.

وبعد الإستراحة عاد اللاعبين للتباري في رقعة الميدان في مباراة أخذت بجدية من طرف المنتخبين حيث ظهرت وكأنها رسمية ليست ودية في شوطها الثاني المعروف بشوط المدربين، حيث أخرج كل منهما أوراقه الإحتياطية من أجل تغيير مجريات المباراة لكن لاشيء من ذلك حصل لتكون النتيجة التعادل بين المنتخبين بهدف في كل شبكة.

مباراة كان نجمها الأول جمهور الشرق، الذي أعطى رونقا وجمالية للمقابلة حين ملأ المدرجات ورفع الشعارات وأسمع الأهازيج ليبعث برسالة للمشرفين عن الشأن الرياضي بالمغرب، مفادها أن الجماهير المغربية متواجدة بكل مدن المغرب من طنجة الغالية إلى الكويرة العزيزة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات