اليوم الجمعة 3 مايو 2024 - 11:27 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2023 - 3:13 مساءً

بالصور .. جولة في سوق المواشي بزايو

زايوتيفي.نت

شهد سوق الماشية بمدينة زايو يوم أمس الأربعاء حركة شبه متواسطة ، واشتكى الباعة هناك من ضعف الرواج التجاري وقلته، حيث عزى عدد ممن استقت عدسة زايوتيفي آراءهم الأمر، الى عدم استعجال المواطنين في اقتناء الأضحية، وانتظار ما ستؤول أليه الأثمنة في باقي الأيام التي تفصل عيد الأضحى.
أثمنة الأضاحي لهذه السنة، عرفت ارتفاعا وصفوه بالناري ، حيث بلغت درجات قياسية، جعلت المواطن البسيط غير قادر على اقتناء أضحيته.
وأعرب المصرحون، عن استيائهم وقلقهم الشديدين، جراء الارتفاع الموصوف بالصاروخي، الذي شهدته أسعار الأغنام هذه السنة.
ويعزي الكسابة، السبب في ارتفاع أثمنة المواشي خلال السنة الحالية، بشكل أساسي، إلى الزيادة التي تعرفها أسعار الأعلاف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات