اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 7:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط     
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2022 - 12:55 مساءً

تصريح جديد من “لقجع” بخصوص مستقبل “الأسود” من شأنه أن يسعد ملايين المغاربة

زايوتيفي.نت

تصريحات هامة جدا تلك التي أدلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لصفحة “سوكر 212” الفايسبوكية، بعدما تطرق لعدد من المواضيع التي تشغل بال الجماهير المغربية، غير الراضية عن بعض الأمور التي تجري داخل المنتخب الوطني.

فوزي لقجع لم يفوت الفرصة طبعا للحديث عن أهم نقطة خلاف بين المغاربة ومنتخبهم، ويتعلق الأمر بقضية عودة زياش ومزراوي لحمل قميص الأسود، حيث أكد في هذا الصدد أن :”الملف طاله سوء فهم كبير وأخطاء عديدة، سنعمل على تجاوزها في أقرب وقت لكي نصلح الأمور ويعودا إلى أحضان المنتخب الوطني المغربي”، وهو ما يعني أن ما قيل سابقا عن عزم لقجع السفر شخصيا إلى لندن وامستردام لطي الخلاف، أمر صحيح.

وبخصوص كأس العالم المرتقبة في قطر أواخر العام الجاري، شدد رئيس الجامعة على أن هناك ترتيبات تجري بالتنسيق مع الخطوط الملكية المغربية وكذا القطرية لوضع برنامج رحلات خاص بجماهير الأسود الراغبة في تشجيع المنتخب في المونديال، حيث سيتم تقديم عروض متنوعة تشمل حضور مباراة واحدة والعودة إلى أرض الوطن أو أكثر حسب الرغبة، وبأسعار مناسبة، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات