اليوم الأحد 28 أبريل 2024 - 7:05 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2023 - 7:54 مساءً

تطورات جديدة تحسم بنسبة كبيرة انضمام نجم الميلان “إبراهيم دياز” إلى المنتخب المغربي

زايوتيفي – متابعة

فجرت تقارير إسبانية تفاصيل مفاجأة جديدة، بعد أن أكدت تواجد “إبراهيم دياز”، لاعب فريق ميلان الإيطالي، ضمن القائمة الأولية التي استدعاها “لويس دي لا فوينتي”، المدرب الجديد للمنتخب الإسباني، من أجل خوض المقابلتين المرتقبتين ضد كل من منتخبي النرويج واسكتلندا.

الخبر أكدته إذاعة “كادينا كوبي”، حيث أشارت إلى أن اسم “دياز” يوجد ضمن اللائحة موسعة التي اختارها مدرب “لاروخا”، والتي تضم 69 لاعبا، الأمر الذي وضع حدا لكل التكهنات التي تحدثت من قبل، عن إمكانية انضمام نجم الميلان إلى صفوف المنتخب المغربي خلال وديتي البرازيل والبيرو.

ذات المصدر أكد أيضا أن “دي لا فوينتي”، سيعلن عن لائحة المنتخب الإسباني النهائية، يوم الجمعة 17 مارس الجاري، تأهبا لمواجهة كل من النرويج واسكتلندا، يومي 25 و 28 مارس الجاري، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024.

وفي ذات السياق، أشارت مصادر أخرى أن اختيار “دياز” حمل ألوان منتخب إسبانيا، راجع لتألقه اللافت رفقة ناديه “الميلان”، الذي بلغ معه دور ربع نهائي عصبة الأبطال الأوروبية، ما جعل العديد من الأندية الأوروبية تدخل في سباق الفوز بصفقته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كما أن نادي ريال مدريد الإسباني بات يفكر جديا في الاحتفاظ به بعد انتهاء إعارته للفريق الإيطالي، الأمر الذي قد يسهل إمكانية انضمامه إلى منتخب “لاروخا”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات