اليوم السبت 11 مايو 2024 - 12:08 مساءً
أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2024 - 11:25 مساءً

فيديو.. حسنية أكادير تشعل الدوري بالفوز على الجيش الملكي وتقترب من ضمان البقاء

نجح فريق حسنية أكادير في تحقيق فوز مهم وصعب على حساب ضيفه الجيش الملكي، بهدفين مقابل هدف، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتمكن فريق حسنية أكادير من مباغثة العساكر مبكرا بهدف جواد طاشطاش في الدقيقة الثالثة قبل أن الجيش بهدف التعادل في الدقيقة التاسعة عن طريق العربي الناجي بعدما استفاد من خطإ فادح للحارس السوسي المهدي الجرباوي.

وشهدت الدقيقة 22 نقطة تحول المباراة بعدما تلقى حاتم الصوابي إنذارا تحول إلى طرد في الدقيقة 28 بعد استعانة الحكم الداكي الرداد بتقنية الفيديو المساعد، قبل أن تتواصل الدقائق دون أي تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق غزالة سوس استغلال النقص العددي في حين اعتمد الزعيم على الكرات المرتدة، لكن لم يستطع أحد منهما تغيير النتيجة بسبب سوء التركيز والاختيارات الخاطئة في الثلث الأخير من اللملعب.

وشهد الشوط الثاني العديد من التوتر والضغط في مراحل مختلفة والتي كان أبرزها طرد عبد الرفيع كاسي مدرب حراس الجيش الملكي في الدقيقة 54، بعد دخوله في شنآن مع الحكم الداكي الرداد.

وفي الدقيقة 65، نجح الجناح السوسي عبد الله بوخنفر في اختراق دفاعات الزعيم ليقدم تمريرة عرضية مميزة للكونغولي جويس كاتي كاتولوندي ليحولها برأسية لهدف ثاني أكاديري.

وضغط فريق الجيش الملكي بقوة في الدقائق المتبقية وخلق العديد من الفرص التي هددت مرمى الجرباوي لكنها لم تنجح في هز شباكه لتنتهي المباراة بفوز حسنية أكادير بهدفين لهدف.

ورغم الهزيمة، واصل الجيش الملكي تصدر الدوري الاحترافي برصيد 64 نقطة في حين شكل هذا الفوز هروبا نسبيا لفريق حسنية أكادير من المنطقة المكهربة بعدما قفز إلى الصف العاشر ب 30 نقطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات