اليوم الجمعة 3 مايو 2024 - 12:48 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 11:16 صباحًا

تفاصيل اللقاء الذي جمع “لقجع” و”حمد الله”

زايوتيفي – متابعة

تفاعل عدد كبير من المغاربة مع صورة مثيرة، أظهرت “فوزي لقجع”، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو يصافح لأول مرة، الهداف “عبد الرزاق حمد الله” على هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي أجرتها العناصر الوطنية قبل مقابلة كندا، ولعل اللافت للانتباه، قسمات وجهيهما التي أظهرتهما في حالة انسجام تام.

وحسب مصادر مقربة من محيط “الأسود”، فقد أصر “لقجع” على لقاء “حمد الله”، مشيرة إلى أن رئيس الجامعة، نوه عاليا بالتزام وانضباط هداف الاتحاد السعودي، وخاصة رغبته في تقديم إضافة نوعية لزملائه في الفريق الوطني، وكذا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وشددت ذات المصادر على أن “لقجع” حفز “حمد الله” بكلمات قوية، قبل أن يطالبه بتقديم مقابلة كبير أمام كندا، عبر تشغيل ماكينته التهديفية، لتأكيد أحقيته في العودة إلى عرين الأسود بعد غياب طويل.

جدير بالذكر أن الهداف “عبد الرزاق حمد الله”، كان قد عبر عن سعادته بالعودة إلى المنتخب الوطني، حيث نوه الكل بانضباطه الكبير داخل المجموعة، وهو ما أكدته خرجاته الإعلامية التي كانت احترافية صرفة، أكد من خلالها عن رغبته في تقديم الإضافة المرجوة للمنتخب بلاده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات