اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 - 8:16 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أفراد الجالية متخفون من أسعار الرحلات البحرية بين المغرب وأوروبا      اللهم غيثا نافعا.. أمطار متفرقة متوقعة اليوم بهذه المناطق المغربية      فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)     
أخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 2:26 مساءً

تقارير مصرية: الكاف يرفض تأجيل مبارتي نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

زايوتيفي.كوم

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ” الكاف”، الموافقة على طلب الاتحادين المصري والمغربي لكرة القدم بتأجيل مبارتي نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجرى في آواخر شهر شتنبر الجاري وبداية أكتوبر المقبل، وفق ما جاء في تقارير صحفية مصرية.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن أغلبية أعضاء لجنة المسابقات رفضت طلبات مصر والمغرب على تأجيل البطولة بسبب ضيق الوقت وانطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا فى نونبر القادم.

وأضافت أن مسئولي اللجنة سيعقدون اجتماعاً عبر تقنية الفيديو اليوم لتأكيد إقامة منافسات دور نصف النهائي في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا في موعدها المحدد.

وكانت أخبار متداولة تُفيد بأن “الكاف” يتجه نحو تأجيل مبارتي نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما كشفت العصبة الاحترافية عن مواعيد المباريات المؤجلة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية، وبينها مباراة ديربي الدار البيضاء بين الغريمين الرجاء والوداد يوم 24 شتنبر، رغم تحديد موعد مباراة الزمالك والرجاء يوم 25 شتنبر، والأهلي والوداد يوم 26 شتنبر برسم ذهاب نصف نهائي إفريقيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات