اليوم السبت 4 مايو 2024 - 12:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء     
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 6:43 مساءً

درهم يدفع مواطنا إلى تقديم شكاية مستعجلة لعامل إقليم الصويرة

زايوتيفي – متابعة

تقدم مواطن يدعى عبدالرحيم بنخيي، زوال أمس الاثنين بشكاية مستعجلة، لعامل إقليم الصويرة، ضد سائق سيارة أجرة صغيرة، رفض إرجاع درهم له، متبقي من تسعيرة نقله.

وطالب المواطن المذكور، وفق نص الشكاية التي اطلعت عليها جريدة “أخبارنا”، من عامل إقليم

الصويرة، التدخل وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق السائق، من أجل إنصافه واسترجاع الدرهم، معتبرا، أن هذا السلوك يضرب في مصداقية سيارات الأجرة ويسيء لمهنيي هذا القطاع بمدينة الصويرة.

وفي تفاصيل الواقعة، ووفق الشكاية عينها، فإن الراكب استقل سيارة الأجرة من شارع المسيرة إلى حي البرج 1، وقبل النزول من “الطاكسي” قام بتسليم السائق مبلغ عشرة دراهم من أجل خصم تسعيرة الركوب المحددة في سبعة دراهم، لكن الراكب تفاجأ بأن سائق “الطاكسي” له رأي خاص، حيث قام هذا الأخير برد درهمين فقط، الشيء الذي أثار حفيظة المواطن المذكور وطالبه بالدرهم الثالث المتبقي، لكن السائق أصر على الاحتفاظ به وعدم إرجاعه لصاحبه على سبيل الصرف، معللا قراره بارتفاع ثمن المحروقات وزيت المحرك التي يستعملها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات