اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 10:31 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2024 - 12:03 صباحًا

ديربي نهضة زايو أمل العروي ينتهي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .. و أمل نهضة بركان يواصل سكة الإنتصارات

زايوتيفي – مصطفى لزعر 

انتهى الديربي الريفي الذي جمع مساء اليوم النهضة الرياضية لزايو بغريمه التقليدي الأمل الرياضي العروي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها بملعب مولاي رشيد بمدينة العروي؛ و ذلك برسم الجولة الثالثة و العشرون من بطولة القسم الثاني الهواة شطر الشمال الشرقي.
المباراة تميزت بالندية بين الطرفين حيث تمكن الفريق الضيف من افتتاح النتيجة عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح الغيني، عبد الله كامارا.
عقبها عدة محاولات أخرى كان بالامكان استغلالها لحسم اللقاء من طرف فريق النهضة الرياضية لزايو ،فيما قام الفريق المضيف الأمل الرياضي العروي بالعديد من المحاولات لتعديل النتيجة الشيء الذي تمكن منه قبل نهاية المقابلة.
تعادل بطعم الهزيمة لأبناء المدرب منير الزوبير الذين منو أنفسهم بانتصار كان بإمكانه أن يجعل الفريق يعتلي سلم ترتيب البطولة؛ وبهذا التعادل اكتفى بنقطة رفعت رصيده الى 39 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر فريق أمل نهضة بركان ،فيما ظل فريق الأمل الرياضي العروي في المركز الثامن ب 33 نقطة.
فريق أمل نهضة بركان كان أكبر المستفيدين من نتائج الدورة 23 بعد تعادل فريق النهضة الرياضية زايو ، و هزيمة إتحاد سيدي سليمان شراعة الذي كان يحتل المركز الثالث ، ليصبح جدول الترتيب على الشكل التالي:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات