اليوم الخميس 2 مايو 2024 - 12:33 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2021 - 2:05 مساءً

رونالدو يفاجئ حكيمي بتصريح مثير

زايوتيفي – متابعة

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، غدا الأحد ضيفه نادي يوفنتوس، برسم مباريات الأسبوع الـ 18 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وأجرى النجم البرازيلي رونالدو حوارا مطولا مع صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“، عبر من خلاله عن أفكاره بشأن الفريقين.

وتحدث الأسطورة البرازيلي عن المستويات المميزة التي يبصم عليها النجم المغربي أشرف حكيمي، حيث قال، ”حكيمي لاعب غير عادي والريال أخطأ في خسارته، بين الحين والآخر أفكر بنفسي ( تخيل أنك مع حكيمي كنا سنذهب بسرعة فائقة)، إنه واحد من أفضل صفقات الإنتر في السنوات العشر الأخيرة“.

وبسؤاله عن مدى أهمية المباراة وكونها مواجهة حاسمة للفريقين قال، ”لا، إنها صالحة فقط لتقدير الذات ولفهم مدى استعدادك للقتال على هذا المستوى“.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات