اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 7:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط     
أخر تحديث : الأحد 27 يونيو 2021 - 12:26 صباحًا

شاب يقتل والدته ويطعن شقيقه التوأم..الكشف عن تفاصيل جديدة في جريمة طنجة المروعة

زايوتيفي – متابعة

ظهرت تفاصيل جديدة في الجريمة التي هزت مدينة طنجة، مساء اليوم السبت 26 يونيو الجاري، وحصلت “أخبارنا المغربية ” على معطيات جديدة تفيد بأن الإبن القاتل المدعو “و.م”، والبالغ من العمر 32 سنة، دخل في حالة هيسترية غريبة وأجهز على أمه البالغة من العمر 58 سنة  بقطعة من قنينة زجاجية.

الجاني وقبل ارتكاب جريمته الشنعاء دخل في خلاف مع عائلته حول الإرث، ما تسبب في نشوب شجار تطور إلى إرتكاب جريمة ضد الأصول.

الإبن القاتل وجه أيضا ضربة قاتلة بآلة حادة لأخيه التوأم “ع.ب”، وتوجه بعد ذلك نحو زوجة أخيه وأصابها على مستوى الكتف.

هذا، وجرى نقل الأم، جثة هامدة نحو مستودع الأموات، فيما تم نقل الأخ التوأم المصاب في حالة حرجة  للإنعاش بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات